الأحد، 7 أكتوبر 2018

اقتراحات الانمي الخاصة بي


مرحبا بكم في مدونتي الحبيبة 

اليوم اريد ان اقدم لكم احد الموضيع التي شاركت بها في الفيس آمل ان تعجبكم 

مرحبا بكم في راكوبة الاوتاكو
لليوم و تحت شارة الحماس  اريد ان اقدم لكم احد افضل الانميات الرياضية

هايكيو !! Haikyuu!!




الاسم الإنجليزي : Haikyuu!!
الاسم الياباني : ハイキュー
عدد الحلقات : 60 حلقة ( ثلاثة أجزاء)
الحالة : مكتمل
التصنيفات : رياضي ( كرة طائرة )  ، كوميدي ،
القصة :
 تدور قصة هذا الانمي حول "هيناتا شويو" الذي يريد ان يصبح لاعب كرة طائرة محترف حينما رأى العملاق الصغير يلعب هذه الرياضة فأعجبه الامر وبدأ يتعلم هذه الرياضة ليدخل نادي للكرة الطائرة ويبدأ بطلنا قصته مع فريقه الشبه منسي الملقب بالغربان التي لا تطير <<كراسنو>>ويبدأ مع فريقه قصة السعي نحو البطولة والإنتر هاي في محاولة لإستعادة المجد.
الرأي الشخصي :
ان كان على وصف هذا الانمي في جملة واحدة فانها : "انه يخطف الانفاس " . الإحساس الذي ينتابك عندما تشاهد مباراة كرة قدم مشوفة ، ذلك الإحساس عندما تنجذب كل أحاسيسك الى المباراة فتحس بأنفاسك تنقطع و قلبك ينبض بسرعة مع الحدث . ان كنت ترغب في تجربة ذلك الحساس فأنصحك بهايكيو .
من النقاط الجذابة في القصة أيضا ذلك الحماس و الاندفاع نحو الهدف و تلك الشخصيات البسيطة و المضحكة و المعقدة و طرق التفكير المميزة و لا يمكنك نسيان تكتيكات اللعب المذهلة و التي تبعث فيك مشاعر الحب لكرة الطائرة، و كانمي فهايكيو يتميز بإنتاج جيد و تصوير دقيق و واضح للحركات ، مع مأثرات خلفية تجعلك تغوض في الحدث .
أن كنت من المعجبين بالانميات الرياضية فهايكيو من الانميات التي عليك مشاهدتها ،
اما ان كنت لم تشاهد واحد من قبل فهذه فرصتك لتجرب روعتها .


 منقول من راكوبة الاوتاكو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

The dream that will never die

The dream that will never die Elevens years ago, when I was 10 years old I was searching for a dream, kids around me said easily that...