الأربعاء، 6 مارس 2013

الإفتتاحية

السلام عليكم و رحمة الله
أقدم لكم أول محاولة لي لكتابة القصص آمل أن تحوز على إعجابكم
بدون مقدمات القصة
  
إعصار المشاعر المتضاربة
       في ذلك اليوم رأيت الدماء تتقطر و أحب شخص إلي ملقاً على الأرض و أنت كنت هناك كنت  تحمل مسدساً في يدك وكنت تصوب نحوه . في ذلك الوقت لم أستطع الحراك لأرى وجهك لم أستطع التعرف عليك و كل ما كان في بالى : " لا هو لم يمت , هو لم يمت, لم يمت لم يمت "لقد صرخت بهذه الكلمات و الدماء تجري في الأرض , أقتربت من قدماي فلم أستطع الإبتعاد لم أستطع أتسدعاء المساعدة لم أستطع فعل شيء و أحب شخص إلي يموت أمام عيني لم أستطع سماع شيء لقد فقدت إتصالي بالعالم و كل ما ذهني صورتك و أنت توجه المسدس نحوه .
       في اليوم الذي بعده أستعدت ىوعي و أنا أحمل لك كره أعمى و كل ما في ذهني هو قتلك لقد حل كرهك محل كل الحب في قلبي .
       مضت الأيام و كنت أنت الشخص الذي حرك قلبي للمرة الثانية في حياتي لقد رفضت وجودك حولي و لكنك كنت دائماً معي لقد ملأت قلبي لقد ازلت فكرة الكره من قلبي .
       ولكن في ذلك اليوم عندما كنت تدافع عني بتلك القوه وبتلك الملامح شخص لم أره من قبل و لكن ما أثار قلبي هو تلك الوضعية تلك الوقفة ذلك الشموخ ذلك الكبرياء و تلك الصورة التي لن تمحى من ذاكرتي . لقد كنت أنت ؟!
        لقد خفت منك و لم أستطع الإقتراب منك لقد أحببتك كرهتك لقد قتلت حبي لقد أسرت قلبي لم أعد أعلم ما أنت بالنسبة لي . هل تعلم أن تلك الفتاة هي أنا ؟ أم أنك لم تتعرف علي ؟ أرجوك أخبرتي .
       سألتك فأجبت بذلك الوجه البارد الذي لم أره من قبل :" كنت أعلم , هل سيغير ذلك شيءً " . كنت كمن يريد مني كرهه كمن يريد مني الهرب و محاولت قتله و لكني إندفعت نحوك و إحتضنتك بذلك الجسد المرتجف و قلت :" أنا أحبك و سأظل أحبك أرجوك لا تتركني " .

النهاية
     في إنتظار آرائكم
           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

The dream that will never die

The dream that will never die Elevens years ago, when I was 10 years old I was searching for a dream, kids around me said easily that...