الاثنين، 25 مارس 2013

نبض القلب


نبض القلب 
في ذلك اليوم في تلك اللحظة في تلك الثانية لقد أسر قلبي لأول مرة , أكانت تلك حقيقة أم تمثيل , لقد فاضت مشاعرك داخلي و ترنن صدى تلك الكلمات في روحي " أنا أحبك " . أكان ذلك الشعور هو الشعور بالهزيمة كممثل أم الأسر كمشاهد ؟ وقتها لم أعلم الإجابة .
من ذلك الوقت آخذتي كل إهتمامي لقد أعجبت بتمثيلك , و شاءت الأقدار أن تجعلني معلمك , ذلك جعلك قريبة مني و لكن لم تكن نظرتك الممتلأه  بإحترام التلميذ لمعلمه هي هدفي , لقد أردت قلبك لا عقلك .
وعندما قدمته  لي صديقك , و أخبرتني أنك كنت تمثلين معه في ذلك المشهد الذي أسرني , لقد أحسست بالهزيمة لأول مره في حياتي  .
وجودك قربه جعل الغيرة تملأ روحي , جعل نفسي حائرة , وذلك الألم في قلبي الذي لا يتوقف , لقد صرت مستعجلا لقد صرت أنانيا .
إعترفت لك , ولكن لم أستكمل شجاعتي لأكمل , فقلت :" هكذا تقال ضعي قيها بعض الإحساس في المرة المقبلة ".
منذ ذلك اليوم لحاضت أنك تبتعدين عني , و تبقين كل الوقت معه لقد كنت خائفا أن أخسر حتى نظرة المعلم إن حاولت الإقتراب .
قلبي لم يعد يستطيع التحمل قررت أن أعترف هذه المرة بكل شجاعتي ذهبت إليك , و عند الرواق كان صديقك معك , قررت المغادرة حتى سمعت كلماتك :" آسفة و لكني أحب إيشينوذى سنسي " .
لم أستطع التصديق أول لحضه , ولكن السعادة التي غمرتني حركتني لأعانقك بلطف , و أحرر تلك الكلمات " أنا أحبك "
النهاية
أرجوا أتعلموني بأرائكم حتى أحسن كتابتي  أرجوكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

The dream that will never die

The dream that will never die Elevens years ago, when I was 10 years old I was searching for a dream, kids around me said easily that...